عبدالله العتيبي
ماوس باد قسم بالله يستحق كل ريال
محمد احمد
خخخخورافي
ياسر الزهراني
افضل ماوس باد قد جربته والله كنت ظالم نفسي بالماوس باد التجاري بعد ما استخدمت ماوس باد فورسيكس تحسن ايمي بشكل ملحوظ بألعاب الشوتر الماوس باد خرافي من جميع النواحي شكلا ونعومة وملمس اهنيكم والله
Dalaou Yasser
اخواني واخواتي ، ما رح اطولها عليكم من الاخر ومن دون فلفسة الي يبي يريح راسه من ماوس بادات وكل شوي يشتريلي واحد بسعر رمزي وينكب عليه سوائل او يتغبر او يبهت لونه او يصير اطرافه معروجة خلاص اشتري هل ماوس باد وريح عمرك يارجل لا تشوفها 100﷼ وتقول ما تستاهل وانت اصلا يمكن دافع دبلها وانت تجرب ماوس بادات رخيصة ومفورين لكم 3 الوان ترضي جميع الاذواق يشهد الله لو اني مشهور لسويت لهم اعلان ببلاش، وفوق كذا وصلني 3 ايام وقبل عيد ، حبي الي تشوف كلامي ومتردد عن تجربة اسمع من اخوك وتوكل على الله واشتريه وانت مغمض ، الله يبارك لكم وللمشتريين ، كل عام وانتم بخير
H
افضل تعامل معهم ومتجاوبين ومن افضل واحلا المتاجر واقواهم ب الشرق الاوسط
نواف محمد العتيبي
اجمل ماوس باد
سعود الذييب
Yazeed Alshammari
الابيض يجيك رصاصي فاتح اقرب للابيض ولكن من درجات الرصاصي المهم انه اسطوري جداً وهو افضل مافي السوق من ماوس بادات